-->
الوساطة الخليجية
الوساطة الخليجية من سامبا كابيتال هي وحدة أنشئت خصيصا لتجمع كافة الأسواق الرئيسية بدول مجلس التعاون الخليجي في مكان واحد، حيث يمنحكم سامبا مفتاح الدخول إلى كافة الأسواق الرئيسية في الخليج و المنطقة : سوق دبي المالي، سوق أبو ظبى للأوراق المالية ، سوق الكويت للأوراق المالية ، سوق البحرين للأوراق المالية،سوق مسقط للأوراق المالية والبورصة المصرية ،الأردنية والمغربية ... وغيرها من الأسواق. يمكننا مساعدتك في التداول فورا في أي من هذه الأسواق بكل فعالية.

 تشمل خدمة الوساطة الخليجية على:

التداول عن طريق الانترنت:
تساعدك خدمة التداول عن طريق الانترنت على تنويع محتوى محفظتك الاستثمارية من خلال الاستثمار في أسواق الأسهم الاماراتية (سوقي دبي و أبو ظبي) بالاضافة إلى غيرها من الأسواق مستقبلاً.
خدمة التداول في أسواق الخليج عبر سامباكبيتال تتيح لك إدخال و تنفيذ أوامر البيع و الشراء، بالإضافة إلى متابعة تحركات أسعار السوق، و ذلك عن طريق شاشة ذكية واحدة توفر لك آخر التقارير و التحاليل التي ستساعدك في اتخاذ قرارك الاستثماري.

التداول عبر الانترنت :
تضم هذه الخدمة من سامباكابيتال التالي:
 الانتقال بين كل من سوق دبي و أبو ظبي بلمسة واحدة.
 إدخال و تنفيذ الأوامر بشكل فوري.
 عرض لأخبار و تقارير الشركات حال صدورها.
 قائمة متابعة قابلة للتعديل و محدثة لحظة بلحظة.
 عرض لمؤشرات السوق و ملخص عن الأداء.
 إمكانية التحويل الفوري إلى حساب التداول للمبالغ المستحقة في الأسهم الخليجية  من أي حساب آخر في سامبا و بالعكس.

للمزيد من المعلومات، فضلا اتصل على 7000-755-800

التداول عن طريق الهاتف:
كأحد عملاء سامبا كابيتال ، بإمكانك الاطمئنان إلى أنك ستحظى بالاهتمام الذي تستحقه في أي وقت ، من جانب وسيط محترف قادر على تلبية احتياجاتك الاستثماريه والمتابعة معك بشكل مستمر، بغية تقديم الحلول المناسبة بدقه واحترافية .

للمزيد من المعلومات ، فضلا اتصل على 1240-124-800